التميز في إدارة خدمة العملاء

غير مصنف
قائمتي المفضلة مشاركة
مشاركة
رابط الصفحة
مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي

عن الدورة

التعرف على أسرار التميز الحقيقية في خدمة العملاء و بناء القدرة على تقييم مستوى الخدمة المتميزة في أي قطاع و ممارسة مهارات تقديم الخدمة و تنمية مهارات مقدمي الخدمة في التواصل مع العملاء و فن امتصاص غضب العميل وتحويل المشاكل الى فرص للولاء و تطبيق مهارات خدمة العميل عبر الهاتف وأسرارها و فهم طبيعة شكاوى العملاء وتقليل العوائق التي تمنع العميل من الشكوى و فن صناعة عملاء مدى الحياة

ماذا سوف تتعلم؟

  • التعرف على أسرار التميز الحقيقية في خدمة العملاء
  • بناء القدرة على تقييم مستوى الخدمة المتميزة في أي قطاع 
  • ممارسة مهارات تقديم الخدمة وفق نظرية التقديم المسرحي للخدمة
  • تنمية مهارات مقدمي الخدمة في التواصل مع العملاء
  • فن امتصاص غضب العميل وتحويل المشاكل الى فرص للولاء
  • تطبيق مهارات خدمة العميل عبر الهاتف وأسرارها
  • فهم طبيعة شكاوى العملاء وتقليل العوائق التي تمنع العميل من الشكوى
  • فن صناعة عملاء مدى الحياة

محتوى الدورة

مقدمة تعريفية بالإبداع في خدمة العملاء ، وفن التعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

تعريف المشاركين بالأنماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

طرق التعامل مع الأشخاص الصعبين.

طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

اساليب تحمل الضغوط ، والتوتر، والآلام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.

عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

طرق تحويل الحوارات العقيمة الي حوارات مثمرة.

طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال ، و زيادة فاعليته تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملاء.

الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الألفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.

طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة

تقييمات ومراجعات الطلاب

لا يوجد تقييم حتى الآن
لا يوجد تقييم حتى الآن

Want to receive push notifications for all major on-site activities?